اهم عشرة اشياء يريدها الرجل فى المرأة

http://fenoun.com/wp-content/uploads/how-to-attract-women-gentleman.jpg

وهنا عشر صفات جذابة يبقيها كل رجل في عين الاعتبار عند تحديد ما إذا كانت المرأة (أي أنت) التي يجلس مقابلها في أول موعد لهما هي الحبيبة.

1-      ثقتك بنفسك  
ليس هناك ما هو أكثر جاذبية من امراة تشعر بالارتياح والثقة مع نفسها.اذا كنت من الناس الذين يسألون أسئلة مثل “هل هذه التنورة تجعلني ابدو بدينة؟؟” توقفي عن ذلك,,إذا كنت باستمرار تحتاجين إلى التأكد ان كنت جميلة, قد يبدأ هو بنفسه بالتساؤل عن ذلك.

2- ذكائك  
اعجاب الشباب بتصرف الفتاة كالبلهاء يتوقف بعد المدرسة الثانوية. ما يريده الرجل في صديقته الحميمة قدرتها على ان تكون مساوية له. فكوني ذكية, فكري بدهاء! بالنسبة له,هذا شيئ مثير.

3- لا تكوني مادية 
نعم,هو يريد ان يكون فارسك في درع لامع, ونعم يريد أن يعاملك مثل الأميرة, لكن هذا لا يعطيك الحق بالتصرف كأميرة. أعطيه الفرصة ليقوم بالأعمال الرومنسية لك, كعشاء رومانسي أو اهدائك بعض الحلي كمفاجئة بدون طلب ذلك منه. سوف يشعر بالارتياح عندما يشعر بأنه ليس من الضروري وعليه فعل ذلك, والمفاجئ ان هذا الشعور سوف يلهمه لفعل المزيد ليبهرك عندما يشعر بأنه ليس مضطر بأن يكرس راتب كامل ليظهر بفخامة مدى حبه لك.

4- العفوية
واحدة من أول الاشياء التي تساهم في بناء العلاقات هي العفوية,عندما يصبح عشاء مساء الجمعة كالروتين قد تخسرون تلك الشرارة التي كانت بينكم في اول علاقتكم . حاولي ان لا تخسريها! الرجل يحب تلك الفتاة التي تستطيع ان تقوم بأعمال عفوية وليدة اللحظة.

5- الاسترخاء
ما هو أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لعلاقتك معه؟ مجرد الاسترخاء.
عندما ترجعين الى المنزل من يوم طويل شاق من العمل وترين تلك الأطباق تتراكم في الحوض, ونحن نعلم أن لديك كل الرغبة في انتقاده والصراخ في وجه, لكن بدلا من ذلك، حاولي انت تأجيل الموضوع الى الغد. لا يوجد رجل يحب التذمر وكل رجل يحب امرأة يمكنها أن تسدل شعرها إلى أسفل و لا تهمها الاشياء الصغيرة. نحن لا نقول ان تتصرفي معه مثل صديقه، ولكن العلاقة تكون قوية عندما يكون الطرفين قادرين على الاسترخاء مع بعضها البعض.

6- كوني مرحة
الرجل تعجبه الفتاة التي تضحك على النكات التي يرويها، ولكن ليست الطائشة دائما أو جدية حيال كل شيئ , كما ذكرنا من قبل فان الرجال تعجبهم المرأة التي يمكنها ان تتغاضى عن توبيخه بشأن الصحون ,والأكثر من ذلك التي قد تمزح على نفس الموضوع. التعليقات الللاذعة والردود القوية ليست سوى براعة وحضور للبديهة للحفاظ على الشرارة بينكما في العلاقة. ومهلا, اليس الضحك أفضل مثير للشهوة الجنسية ؟

7- الشهوانية
لقد سبق وذكرنا من قبل ان شكلك واناقتك ليست اساس كل شيئ  (وإن كان، وهذا هو حافز جيد لبعض الرجال) – إنها أكثر حول الجو المحيط, جو من الاثارة  والثقة التي ستلفت نظره اليك عند دخول الغرفة. احتضنيه وتألقي بأنوثتك, تخلي عن مظهرك الرياضي و خصصي عشر دقائق لارتداء الفستان الأسود القصير للخروج معه. يجب أن لا تشعري بالحرج اذا تمشيتي حول غرفة النوم في الملابس الدخلية المثيرة والكعب العالي. ولكن يجب أن تشعري بالراحة والثقة في مدى اثارتك و جاذبيتك وتظهري ذلك امام رجلك.   

8- الامانة
اذا لم يكن بامكانه الوثوق بك ,كيف سيستطيع ان يراك كصديقته .. او كشريكة حياته؟  حاولي ان تبقي علاقتكم نزيهة ومبنية عالصدق, كذبة بيضاء صغيرة عن رسائل اعجاب مع صديق قديم قي الجامعة قد تخرج عن نطاق السيطرة وتنتهي بمشكلة كبيرة  او حتى الانفصال.

9- الاستقلالية
اتواعد امراة مندفعة مليئة بالشغف؟حار جدا . تتصرف كالأطفال وتشعر بانك كالحاضنة؟ ليس مثير ابدا!
لا يوجد رجل يريد صديقة تقوم باستمرار بالاتصال و ارسال الرسائل او تقوم بزيارته كل خمس دقائق. اعطيه الفرصة لقضاء الليلة مع أصدقائه , و اسمحي له بالذهاب للعب الغولف بعطلة نهاية الأسبوع. حاولي ان تعطيه مساحته الخاصة به, او قد يفضل الانفصال للحصول عليها.

10 – كوني داعمة لقراراته
كما هو في العادة ،بعض الرجال يريدون أن يكونوا مقدمي الاهتمام والرعاية … ولكن حتى أقوى الرجال يريدون مكانا حنونا للوقوع فيه اذا احتاجوا ذلك  . يريد ان يعرف انك تدعمينه وتقفين بجانبه في خيارات حياته, سواء كان ذلك تغيير وظيفة أو الانتقال إلى مدينة جديدة , اظهري دعمك له في لفتات صغيرة كقول “أحبك” عالسريع قبل انطلاقه الى العمل, وسماعك لما قد يقول عند عودته من يوم عمل شاق. كوني داعمة له, لكن ليس خانقة, فأخر شيئ تريدينه ان تذكريه بأمه.